{ منتديات الفلة والوناسة }
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
{ منتديات الفلة والوناسة }


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 Porsche Cayenne 2008 ‘,،

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سامي .. والباقي اسامي
مشرف الشات
مشرف الشات
سامي .. والباقي اسامي


ذكر عدد الرسائل : 57
العمر : 33
الموقع : http://66.186.33.146/33e33/
العمل/الترفيه : يازين الشات الصوتي
المزاج : اخـــتـــراقـــي
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

Porsche Cayenne 2008 ‘,، Empty
مُساهمةموضوع: Porsche Cayenne 2008 ‘,،   Porsche Cayenne 2008 ‘,، Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2007 8:25 am

Porsche Cayenne 2008



* بورش تطرح 911 توربو المكشوفة لعام 2008 *


بورش تطرح "911 توربو" المكشوفه لعام 2008
شركة بورش الألمانيه تعتزم طرح 911 توربو كابريوليه الجديدة
في الأسواق المزودة بسقف قماشي

تعتزم شركة بورش الألمانية طرح 911 توربو كابريوليه الجديدة
في الأسواق في الثامن من شهر سبتمبر 2007
ويأتي هذا الطراز المكشوف ليتابع مسيرة بورش الممتدة على مدار 20 عاما
في صناعة سيارات 911 توربو مزودة بسقف قماشي.

وتجمع هذه السيارة المكشوفة الرباعية المقاعد 2+2 ب
ين مواصفات قيادة سيارة رياضية عالية الأداء ومتعة القيادة
في الهواء الطلق. كما أنها تتفوق على نظيراتها من السيارات المنافسة
في استهلاكها الاقتصادي للوقود، وذلك بفضل تصميمها
وانسيابيّتها المذهلة وتقنية المحرك المتقدمة.

وعلى الرغم من توفّر دعامات هيكلية خاصة بالطرازات المكشوفه
إضافة إلى نظام الحماية الأوتوماتيكي عند الانقلاب المتمثّل بقضبان
وراء المقاعد الخلفية، إلا أن الطراز المكشوف من 911 توربو
لا يزيد وزنه على نسخة الكوبيه إلا بمقدار 70 كلغ فقط.

ويسمح السقف القماشي خفيف الوزن ثلاثي الطبقات، الذي يمكن فتحه
أو غلقه أوتوماتيكياً في 20 ثانية فقط، بتحقيق مركز جاذبية منخفض
وفي ظل توفر «مقوّمات حركة العجلات» متوافقة مع متطلبات سيارة مكشوفه
والتي تتضمن «نظام بورشه للتحكم الفعّال بالتعليق» (PASM)
كتجهيز قياسي، تجمع 911 توربو كابريوليه بين مواصفات القيادة الرياضية
التي تشتهر بها طرازات بورشه 911 وأعلى مستويات القيادة الآمنة
بالتناغم مع متعة قيادة هائلة.

كما يسهم «نظام بورشه للتحكم بالتوازن»
و«نظام بورشه للتحكم بالتماسك» (PTM) الخاص بالدفع الرباعي الدائم
في تحقيق أداء قيادة غير مسبوق. فعبر قابض متعدد الأقراص بتحكم إلكتروني
يستطيع النظام الأخير توزيع قوة المحرك بشكل تفاضلي
بين المحورين الأمامي والخلفي بفواصل زمنية لا تزيد على 100 جزء بالألف
من الثانية كحد أقصى، أي أسرع من استجابة المحرك لتغير مقدار الضغط على دواسة الوقود

بمُعامل مقاومة هواء يبلغ 31 ،0، يكون لـ 911 توربو كابريوليه
نفس مستوى مقاومة الهواء لنسخة الكوبيه منها. ومع عاكس الهواء الخلفي
الذي يتحرك للخارج أوتوماتيكيا بدءا من سرعة 120 كلم/س
بزيادة 30 ملم عن نظيره في نسخة كوبيه، تكون 911 كابريوليه الوحيدة
في سلسلة الطرازات المكشوفة المخصصة للإنتاج التجاري
التي تولد قوة رفع سلبية على المحور الخلفي.

كما تستوفي 911 توربو كابريوليه كافة المتطلبات القانونية للسلامة الكامنة
(تحمي الركّاب عند الاصطدام) المفروضة في أسواق مبيعات بورش
عبر أنحاء العالم، وذلك بفضل ما تتمتع به من ست وسائد هواء قياسية
ونظام شامل للحماية عند الانقلاب يتضمن أنابيب فولاذية مدمجة
في إطار الزجاج الأمامي وقضيبي حماية عند الانقلاب يرتفعان من وراء المقاعد الخلفية.

علاوة على ذلك، تم تجهيز السيارة بواحد من أفضل أنظمة المكابح أدا
إذ يشتمل على ملاقط مكابح أمامية مزودة بستة مكابس ثابتة
مستمدة من بورشه كاريرا «جي تي». ويمكن عند الطلب، الحصول
على نظام «مكابح بورش من السيراميك المركّب».

ومن بين التجهيزات القياسية العديدة المتوفرة في 911 توربو،
نذكر مصابيح الزينون المزدوجة وعجلات مُشكّلة قياس 19 «إنش»
بدرجتي لون، ومكيف هواء وعاكس هواء
كما يتوفر «نظام بورشه للتحكم بالاتصالات» (PCM)

الذي يشتمل على جهاز ملاحة وشاشة ملونة قياس 8، 5 «إنش»
و«نظام صوتي محيطي طراز بوز» إضافة إلى غيرها من المزاي
يبلغ ثمن 911 توربو كابريوليه في دول مجلس التعاون الخليجي 646،134 دولارا أميركيا
دون احتساب ضريبة القيمة المضافة والمتطلبات الخاصة بكل دولة.

هندسة «التوربين» المتبدّلة
زوّدت نسخة 911 توربو كابريوليه الجديدة بمحرك «بوكسر»
من ست أسطوانات مسطّحة سعة 6، 3 ليترات يتضمن شاحني هواء توربو
بتقنية «هندسة التوربين المتبدّلة» )ضشا(. ويولد المحرك قوة 480 حصانا
وعزم دوران 620 نيوتن-متر عند 950، 1 د.د.

لكن بالتناغم مع «مزايا سبورتس كرونو توربو» الاختيارية
التي توفر مؤازرة إضافية، يمكن أن يرتفع عزم الدوران مؤقتا
إلى 680 نيوتن-متر. وتستطيع النسخة اليدوية من علبة التروس التسارع
بالسيارة من 0 إلى 100 كلم/س في أربع ثوانٍ فقط. أما عند استخدام
علبة التروس الأوتوماتيكية «تيبترونيك أس»، فينخفض وقت التسارع إلى 8، 3 ثوان




اممم حلوووووه صح جنااااان مو حلوه بس


هذي الصور ...


7

7

7



Porsche Cayenne 2008 ‘,، 0.563890111665


Porsche Cayenne 2008 ‘,، 0.594011166695


Porsche Cayenne 2008 ‘,، 0.22531011166783


Porsche Cayenne 2008 ‘,، 0.736011166842


Porsche Cayenne 2008 ‘,، 0.215011166924


تـقـبـلووا تـحـيـاتـي ...,


عدل سابقا من قبل في الخميس أكتوبر 18, 2007 12:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذيييب
مشرف الشات
مشرف الشات
ذيييب


عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

Porsche Cayenne 2008 ‘,، Empty
مُساهمةموضوع: رد: Porsche Cayenne 2008 ‘,،   Porsche Cayenne 2008 ‘,، Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2007 3:39 pm

مشكوووووووور اخوي بس مكرررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$intar hilal$
مشرف الشات
مشرف الشات



عدد الرسائل : 55
العمل/الترفيه : هلالي متعصبـ
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

Porsche Cayenne 2008 ‘,، Empty
مُساهمةموضوع: رد: Porsche Cayenne 2008 ‘,،   Porsche Cayenne 2008 ‘,، Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 6:41 pm

مشكوووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Porsche Cayenne 2008 ‘,،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ منتديات الفلة والوناسة } :: { القسم الترفيهي } :: { منتدى السيارات }-
انتقل الى: